كشف تسرب البركة – لا تدع مشكلة صغيرة تصبح مشكلة كبيرة

التوصية بالمقال تعليقات المقالة طباعة المقال انشر هذا المقال على فيسبوك
هل لاحظت أنه يبدو أنك تضيف الكثير من الماء أكثر من المعتاد إلى حمام السباحة الخاص بك؟ هل لم يكن الطقس جافًا أو حارًا بشكل غير عادي؟ هل تجد نفسك تضيف الماء أكثر من المعتاد؟ هل تتساءل أحيانًا عما إذا كان لديك تسرب؟ إذا بدأت هذه الشكوك في غموض عقلك ، فأنت بحاجة إلى إجراء اختبار الجرافة. احصل على دلو مرافق وضعه في حمام السباحة الخاص بك بطريقة ما (على خطوات المسبح الموجود في الأرض يعمل بشكل جيد). أضف الماء إلى الدلو حتى يتساوى مستوى الماء داخل الدلو ومستوى الماء في حمام السباحة خارج الدلو. ضع علامة على مستويي الماء على الدلو نفسه وانتظر 24 ساعة. إذا انخفض مستوى الماء في المسبح (خارج الدلو) إلى ما دون مستوى الماء داخل الدلو ، فهذا يعني أنه يوجد تسرب (إذا كان كلاهما متماثلًا ، فهذا ببساطة تبخر).

هناك بعض العلامات التي يمكن أن تساعدك في تحديد التسرب وكذلك تحديد المصدر المحتمل للتسرب. بعضها واضح ، على سبيل المثال ، إذا كان هناك أي شقوق مرئية في أي مكان في المسبح نفسه ، أو إذا كان السطح نفسه يغير مستواه بالنسبة لحمام السباحة.

ما لم تكن تعرف كيفية تحديد موقع تسرب البركة وإصلاحه بدقة ، يجب عليك استئجار شركة متخصصة في المسابح للعثور على هذا التسرب وإصلاحه نيابة عنك. ولكن في غضون ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة تضييق نطاق مصدر التسرب. أولاً ، تجول حول سطح المسبح والمنطقة الواقعة خلف السطح. هل ترى أي بقع رطبة؟ هل الأرض خلف المسبح ناعمة وطرية؟ هل يبدو أن مساحة العشب أو النباتات لا تعمل بشكل جيد مثل باقي المناظر الطبيعية؟ هذه علامات مشبوهة.

بعد ذلك ، أغلق مضخات الفلتر والمسبح وقم بإجراء اختبار الجرافة مرة أخرى. هل لا يزالشركة كشف تسربات المياه  هناك تسرب واضح؟ يمكنك أخذ جميع نتائج هذا التحقيق وتقديمها إلى ممثل شركة التجمع عند زيارته.

يجب عليك تنظيف حمام السباحة الخاص بك قبل ظهور شركة تسرب المياه. يمكن أن يتسبب وجود حطام ومواد أخرى في البركة في فقدان الثقوب لأنها يمكن أن تغطي التسرب. والفريق الذي جاء لفحص حمام السباحة الخاص بك موجود هناك للتحقق من وجود تسربات ، وليس لتنظيف المسبح من أجلك!